وسادة تسمع الموسيقى من خلالها بإستخدام تطبيق بدون إزعاج - شاشة العرب

أحدث التعليقات

وسادة تسمع الموسيقى من خلالها بإستخدام تطبيق بدون إزعاج


 وسادة تسمع الموسيقى من خلالها بإستخدام تطبيق بدون إزعاج

وسادة تسمع الموسيقى من خلالها بإستخدام تطبيق بدون إزعاج


إستنتجت عدة دراسات أن بإمكان الموسيقى أن تساعد على النوم بشكل مريح و عميق لكن السماع للموسيقى سوف يزعج الأشخاص الآخرين أثناء النوم نظرا لإستخدام السماعات و ما تحدثه من ضوضاء .

فذهب المصمم لإبتكار وسادة تمكن النائم من سماع الموسيقى بتردد منخفض دون أن يزعج من حوله و أطلق على هذه الوسادة إسم Zeeq  حيث تستخدم هذه الوسادة 8 مكبرات لاسلكية يتم تشغيلها إما من خلال سبوتيفاي أو iTunes و يتم التحكم بها من خلال تطبيق خاص بها يثبت على الهواتف .
و المذهل في هذة الموسادة أنها تمكنك بالتحكم بنمط النوم من خلال سرعة دورا حركة العين و بما يعرف بـ REM كي يتم إيقاظك في وقت لا تكون فيه في أشد حالات النعاس عقب الإستيقاظ , كما أنها تقوم بالإهتزاز في حال قمت بالشخير لتدفعك لتعديل وضعيتك .

شاهد الفيديو :



و تعد هذه الوسادة من الأفكار القليلة التي تربط بين الموسيقى الغير مزعجة بـ تطبيق مراقبة النوم رغم أن هذه التقنية ( تطبيق مراقبة النوم ) ليست من المفاهيم الجديدة .
و قال المصمم لهذه الوسادة أن فكرتها جاءت من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في النوم و التي يعاني منها أيضا و في إحدى الأيام أراد تشغيل الموسيقى كي يستطين النوم لكنه لم يشأ إزعاج زوجته النائمة فخطرت بباله إضافة سماعات لاسلكية داخل الوسادة و برمجة تطبيق خاص بها للتحكم بها .
و حققت وسادة Zeeq أرباح تقدر بـ 220000 دولار على موقع Kickstarter .



ليست هناك تعليقات