العثور على رسالة داخل زجاجة عمرها 103 عام - شاشة العرب

أحدث التعليقات

العثور على رسالة داخل زجاجة عمرها 103 عام

العثور على رسالة داخل زجاجة عمرها 103 عام



العثور على رسالة داخل زجاجة عمرها 103 عام

العثور على رسالة داخل زجاجة عمرها 103 عام


شاشة العرب - منوعات : في كثير من الأحيان تحد أشياء في حياتنا لا نجد لها تفسير لحدوثها أو كيف وصلت إلينا و لماذا حدثت معنا بالذات دون غيرنا , و هناك أشياء تختفي لزمن طوين و تعود لتظهر من جديد لتسبب لنا الحيرة كيف إختفت و كيف عادت بالظهور مرة أخرى .

العثور على رسالة داخل زجاجة عمرها 103 عامفمن الحوادث التي تظهر أمامنا بعد غياب طويل دون أن نعلم عنها شيئ عثر ثلاثة صيادين يعملون لإحدى شركات الصيد في بروسيا على أشياء غريب كلما ركبوا البحر , لكن هذه المرة الأمر مختلف .



العثور على رسالة داخل زجاجة عمرها 103 عامإن ما حدث معهم يثير الدهشة و كثيرا من الأسئلة , حيث شاهد أحد الصيادين أثناء صيدهم وهم يبحثون عن الأسماك لصيدها شيئا عائما على سطح الماء يتجه نحوهم ببطئ شديد , فظن أحدهم أنها سمكة قرش أما الثاني فظنها فردة حذا بينما قام الصياد الثالث بإلتقاط ذلك الشيئ , فما كان منه إلا أن وجدها رجاجة فارغة ضنها للوهلة الأولى أنها كالأشياء التي صادفها سابقا , لكن عندما أمعن الظر بها وجد بداخلها لفافة من الورق .




فسارع بفتها ليجد أن الورة التي بداخل الزجاجة عبارة عن رسالة و أنا التاريخ المكتوب عليها يعود لـ 1913-05-17 أي أن عمرها 103 سنة , كما وجد على الرسالة طابعين ألمانيان , و من التاريخ المكتوب يبين أنها كتبت قبل الحرب العالمية الأولى .
أنا عن فحوى الرسالة فكانت تحتوي على إستغاثة من صياد ألماني يطلب فيها النجد ممن يجدها .

المصدر : صحيفة the local




ليست هناك تعليقات