بناء فندق على منجم مهجور بتكلفة 370 مليون جنيه إسترليني - شاشة العرب

أحدث التعليقات

بناء فندق على منجم مهجور بتكلفة 370 مليون جنيه إسترليني

 https://shashaarab.blogspot.com/2016/09/projects-songjiang-intercontinental-hotel.html


شاشة العرب

نرى المباني و ناطحات السحاب في المدن المتقدمة تزين المدن كما نراها مبنية تحت الماء أو عائمة و منها بني تحت سطح الأرض , لكن هل تتخيلون بناء فندق داخل حفرة ؟ , لا شك أنها فكرة غريبة .

بدء مستثمرون صينيون ببناء فندق إستثنائي لفندق سيكون الأول من نوعه حيث سيبنى على حفرة كانت تستخدم كمنجم أغلق منذ فترة طويلة و الذي يقع في تل تيناما في مقاطعة سونجينغ , و يعتزم المستثمرون بناء فنق فاخر بخمسة نجوم بتصميم نادر ,  علاوة على أنه سيكون أول فندق يقام تحت سطح الأرض و يصبح جاهزا في نهاة عام 2017 بقدرة إيتيعابية تصل إلى 370 غرفة .



سيرتفع الفندق الفاخر طابقين فقط فوق سطح الأرض و التي ستخصص لقاعات للمؤتمرات و قاعة إستقبال و المنشآت الترفيهية و الإستجمام , أما الطوابق الـ 19 المتبقية ستكون تحت سطح الأرض على جانب المنجم الصخري الكشوف و الذي يصل عمقه لـ 100 م , و سيتم ربط الطواق بألواح زجاجية تضمن رؤية المنظر الخلاب الذي سيكون عبارة عن شلال صناعي ينحذر من أعلى و ناتج عن نهر صغير , و في قاع المنجم ستتواجد بحيرة صناعية و سيسمح لهواة التسلق تسلق جدران المنجم الطبيعية و القفز بحبل من القمة , و تقدر تكلفة المشروع 345 مليون جنيه إسترليني .






شاهد أيضا : نباتات لن تصدق أنها موجودة




المصدر : atkinsglobal


ليست هناك تعليقات