تطبيق خاص بتجهيز حقائب السفر - شاشة العرب

أحدث التعليقات

تطبيق خاص بتجهيز حقائب السفر


تطبيق خاص بتجهيز حقيبة السفر

يقوم المسافر بتجهيز حقيبة السفر بكل الأشياء التي يحتاجها في رحلته , و بعد تجهيزها يتذكر أشياء يحتاجها في سفره , و قد يكون الأوان قد فات لفعل ذلك  , ولتفادي هذا الموقف هناك تطبيق يساعد في تجهي حقيبة السفر يدعى " باك أند باج " .

يوفر تطبيق " باك أند باج " عدد كبير من القوائم التي تحتوي على جميع الأغراض التي قد يحتاجها المسافر , كما يوفر التطبيق خاصية التذكير بالأشياء الواجب القيام بها قبل سفره .


و يوفر التطبيق إنشاء قوائم يختار محتواها  حسب رغبته من 26 فئة تشمل كل الأشياء التي يحتاجها المسافر أثناء سفره و يمكن تسمية القوائم حسب رغبة المسافر و مهمة كل قائمة .
و نذكر من هذه القوائم قائمة رحلة التزلج أو السفر مع طفل رضيع , وكل فئة تشمل على عدد كبير من البنود مثل المعدات التي يجب أن يصطحبها المسافر معه و بند الملابس , و تمكن تعدد الفئات المستخدم حرية إختيار القائمة الخاصة به و التي سيستخدمها دون الحاجة لوضع أغراض إضافية قد يضعها في الحقيبة دون أن يستخدمها .
و يتيح التطبيق وضع علامة أما الأشياء التي وضعها بالفعل في حقيبته كي يتذكر المستخدم ما نسيه أثناء المراجعة .
و الجميل في هاذا التطبيق انه يمكن المستخدم من تبدال القوائم مع مستخدم آخر  من خلال رابط يتواجد في التطبيق بإسم " دروب بوكس " مع خيار إرسالها للبريد الإلكتروني .


يتوفر هذا التطبيق بشكل مجاني كما أنه يعمل دون الإتصال بالإنتر نت , و يعمل على نظام IOS 5 , و ما أحدث .
و إن كنت من مستخدمي أجهزة تدعم نظام الأندرويد يمكنك إستخدام تطبيق " باك بوينت"

المصدر : 24.ae


ليست هناك تعليقات