بالفيديو : طفلة في عمر 5 أشهر مدمنة للمخدرات و طريقة تعاطيعا صادمة جدا - شاشة العرب

أحدث التعليقات

بالفيديو : طفلة في عمر 5 أشهر مدمنة للمخدرات و طريقة تعاطيعا صادمة جدا

بالفيديو : طفلة في عمر 5 أشهر مدمنة للمخدرات و طريقة تعاطيعا صادمة جدا

بالفيديو  طفلة في عمر 5 أشهر مدمنة للمخدرات و طريقة تعاطيعا صادمة جدا
بالفيديو  طفلة في عمر 5 أشهر مدمنة للمخدرات و طريقة تعاطيعا صادمة جدا

شاشة العرب - فيديوالمخدرات في إنتشار الجريمة و الإنحلال الأخلاقي نهيك عن الأموال التي تستنزف متعاطي المخدرات و تأثيرها على الوضع المادي للأسرة بأكملها حيث يصبح المدمن دائم البحث عن المال بأي طريقة كانت سواء عن طريق السرقة أو حتى القتل بسبب جرعة واحدة فقط بحثا عن المتعة اللحظية التي سرعان ما تزول بعد عدة ساعات .



و للأسف أصبح تعاطي المخدرات منتشرا بشكل كبير بين أوساط الشباب سواء كانوا شبابا أم فتيات و هنا لا بد من الجهات المختصة تكثيف جهودها للحد من هذه الظاهرة الآخذة بالإنتشار بشكل كبير في الفترة الأخيرة لما لها من تداعيات خطيرة جدا على المجتمع .




الصادم هنا أن المخدرات وصلت إلى الأطفال الرضع هنا ستتواقف للحظة و تسأل نفسك كيف وصلت المخدرات لطفلة رضيعة لا تدرك ما يدور حولها أن تدمن تناول المخدرات ؟ .

هذه القصة الخطيرة و التي لها تبعات صادمة حول تأثير المخدرات ووصولها إلى الأطفال الرضع إنكشفت عندما قامت الإعلامية الشهيرة ريهام سعيد من خلال برنامجها صبايا الخير بإستضافة سيدة مصرية تبلغ من العمر ما يقارب ال 30 عاما مدمنة على الهيروين , و ليها أسرة و أطفال الصادم في الأمر .



الطامة الكبرى أن لهذه السيدة طفلة تبلغ من العمر خمسة أشهر و الفكرة التي تشعرك بالجنون أن هذه الطفلة مدمنة للهيروين مثل أمها تماما , فقد إكتسبت إدمانها من خلال الرضاعة من جسد أمها عن طريق الحليب و التي أثبتت الفحوصات الطبية إدمان الطفلة عن طريق الرضاعة من أمها المدمنة .

حيث لاحظت الأم أن إبنتها ترفض كل أنواع الحليب و لا تقبل تناوله إلا منها , و أن الطفلة تتصبب عرقا عندما تتأخر الأم إرضاعها و أدركت الأم لقلة معرفتها أنها جعلت إبنتها البالغة 5 أشهر فقط مدمنة للمخدرات بسبب إهمالها و بحثها عن المتعة دون أن تدرك أنها تقتل إبنتها ببطء من خلال إعطائها السم اللذي يجري في جسدها .



فيديو : 



ليست هناك تعليقات