إستيقظ صباحا ليجد نفسه أغنى رجل في العالم دون منافس - شاشة العرب

أحدث التعليقات

إستيقظ صباحا ليجد نفسه أغنى رجل في العالم دون منافس

إستيقظ صباحا ليجد نفسه أغنى رجل في العالم دون منافس
إستيقظ صباحا ليجد نفسه أغنى رجل في العالم دون منافس

إستيقظ صباحا ليجد نفسه أغنى رجل في العالم دون منافس


شاشة العرب - منوعات : في الصباح إستيقظ البريطاني كريستوفر رينولدز فوجد أنة قد تم إيداع إثنان و تسعون ألف مليون مليون في  حسابه المصرفي هل لك أن تتخيل عزيزي القارئ المبلغ الذي ذكرته ؟ ربما لم تنتبه لذلك إنه 92 يرافقه 15 صفر إنه رقم مهول لا يمكن أن يمتلكه أحد في العالم حتى الدول لا تستطيع الحصول عليه .


هذه القصة ليست مزحة فالمواطن الأمريكي كريستوفر رينولدز أصبح يملك هذا المبلغ بيوم و ليلة دون علمه حتى , و أصبح من أغنى رجل العالم دون منازع و يمكن بهذا المبلغ أن يشتري ما شاء في هذا العالم دون أن يشعر أنه نقص من ماله شيء فالمبلغ يساوي 97 ضعف ديون بريطانيا و لحسن الحظ أن كريستوفر لم يصب بالجنون .

حصل كريستوفر على هذا المبلغ عن طريق باي بال و هو موقع متخصص بالخدمات المالية عبر الإنترنت لكن هذا المبلغ كان قد حول إلى حسابه عن طريق الخطأ حيث قام الموقع بتحويله إلى الحساب لكن الفرحة لم تطل ليعود الموقع بتصحيح الخطأ الذي لا يغتفر للموظف الذي قام بفعل ذلك .



و عن ردة فعل كريستوفر الذي يسكن في بنسلفانيا في أمريكا أنه إندهش كثيرا من رقم المبلغ الذي أودع بحسابه و قال في نفسه أنه شيء غريب جدا ما حدث و شك للحظات أن شريكة باي بال متخصص بالخدمات المالية عبر الإنترنت تمازحه لكن الشركة قامت بتصحيح الخطأ بسرعة , و من الجيد أن كريستوفر تفهم الخطأ و مارس حياته بشكل طبيعي .

ماذا كنت ستفعل لو أنك إستيقظت يوما و وجدت في حسابك البنكي مبلغا كبيرا جدا من المال و قد أصبحت أغنى رجل في العالم ؟  ماذا ستفعل عندا تكتشف أن المبلغ أودع بحسابك عن طريق الخطأ .

من ناحيتي لو أن هذا الموقف حصل معي لرفعت دعوى قضائية على الشركة أو البنك الذي فعل ذلك , لأنني سأكون في حالة نفسية يرثى لها  .





ليست هناك تعليقات