داخل الفندق : سيدة تستمتع مع حصانها بمشاهدة التلفاز - شاشة العرب

أحدث التعليقات

داخل الفندق : سيدة تستمتع مع حصانها بمشاهدة التلفاز

داخل الفندق : سيدة تستمتع مع حصانها بمشاهدة التلفاز

داخل الفندق  سيدة تستمتع مع حصانها بمشاهدة التلفاز
داخل الفندق  سيدة تستمتع مع حصانها بمشاهدة التلفاز


شاشة العرب - فيديو : هناك فنادق كثيرة في أي بلد, تختلف درجات خدماتها من فندق إلى آخر و من بلد إلى آخر, لكن لا يمكن لأي أحد أن يتخيل أن يصطحب معه حمار أو حصان معه للإقامة معه في أحد الفنادق, رغم أن الفنادق لا تمانع من إصطحاب الحيوانات الأليفة داخل غرف الفنادق.

و من هذا المنطلق قررت ليندسي بارتريدج من بونتيبول إصطحاب حصانها blizz معها لأحد فنادق المدينة لإختبار سياسته و مدى قبوله لتواجد الحيوانات الأليفة في غرفها .


و يوضح الفيديو التي نشرته ليدنسي و هي برفقة الحصان داخل فندق Super 8 لحجز غرفة لهما و علامات الإستغراب ظاهرة على موظفة الإستقبال , و نجحت ليدنسي بحجز غرفة لهما بعد أن أضافت عشرة دولار إضافية على سعر حجز الغرفة .
بعد حجز الغرفة إتجهت ليدنسي إلى غرفتها و قضت وقتا ممتعا بصحبته و هما يشاهدان التلفاز , و قامت بنشر الصور على صفحتها الشخصية على الفسيبوك .
و تفاعل الآلاف من مستخدمي الفيسبوك معبرين عن إعجابهم على الفكرة الجريئة التي قامت بها ليدنسي .


و رغم تعاون الفندق و الترحيب الذي لقيه الحصان داخل الفندق إلا أن ليدنسي إصطحبت حصانها إلى المثصورة الخاصة به لقضاء ليلته .




رغم ترحيب معظم الفنادق بإستقبال الحيوانات الأليفة , إلا أن القرار يرجع للسياسة المتبعة لكل فندق , و في حال موافقة الفندق على السماح بدخول الحيوانات الأليفة فإنها تفرض رسوم إضافية غالبا تكون ما بين 5 إلى 20 دولار في الليلة .







ليست هناك تعليقات