رسميا سامسونج تكشف عن موعد إعلان Galaxy Tab S3 اللوحي - شاشة العرب

أحدث التعليقات

رسميا سامسونج تكشف عن موعد إعلان Galaxy Tab S3 اللوحي

شاشة العرب - تكنولوجيا

Galaxy Tab S3 اللوحي

من المتوقع أن تشارك شركة سامسونج في المعرض السنوي إيفا 2016 الذي سيقام في برلين , التي تسارع فيه الشركات الكبرى في عرض منتجاتها و قد صرحت شركة سامسونح بانها ستعرض عن منتجها الجديد Galaxy Tab S3 في الاول ممن سبتمبر القادم .

كما أن عدة تقارير أشارت إلاى أن الشركة تنوي الكشف أيضا عن الساعة الذكية Gear S3 , و بخصوص مواصفات جهاز سامسونج الجديد Galaxy Tab S3 أشارت الشركة أم الجهاز سيمتلك مواصفات راقية جدا و سيكون تصميمه من المعدن و قتوقع المتابعون أنه سيشمل ميزات هاتف جلاكسي نوت 7 و الذي ظهر للعلن في 2 أغسطس الحالي .

و بحسب منصة نتائج الإختبار GFXBench فإن لوحي Galaxy Tab S3 من  شركة سامسونج سيملك شاشة بحجم 9.7 إنش Super AMOLED و دقة وضوحه 2048 × 1536 بيكسل , و هي مطابقة لدقة Tab S2 و ipad , و يحتوي الجهاز على معالج Snapdragon 652 ثماني النواه مدعم بشرائح رباعيه من نوع Cortex-A72 ورباعيه اخرى من نوع Cortex-A53s مع معالج رسوميات Adreno 510 , بالإضافة لمساحة تخزين تصل 32 جيجا بايت و بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت .

تبقى مواصفات Galaxy Tab S3 اللوحي غير رسمية و هي نأخوذة من موقع نتائج الإختبار و التي تحصل على الكثير من أنواع الأجهزة قبل الإعلان عنها .


المصدر : gsmarena

ليست هناك تعليقات