ناما فوق جثة متحللة دون علمهما - شاشة العرب

أحدث التعليقات

ناما فوق جثة متحللة دون علمهما


ناما فوق جثة متحللة دون علمهما


ناما فوق جثة متحللة دون علمهما

ناما فوق جثة متحللة دون علمهما


شاشة العرب - منوعات : نزل زوجين في أحد الفنادق الواقعة في جزيرة ياتايا الواقعة في بتايلاند , فإستغرب الزوجين بوجود رائحة كريهة منتشرة داخل الغرفة , غير مدركين مصدرها , قضوا ليلتهم منزعجين جدا دون أن يبلغوا خدمة الغرف عن الموضوع . 

ناما فوق جثة متحللة دون علمهماو في اليوم التالي جائت عاملة النظافة لتقوم بعملها المعتاد داخل الفندق لترتبها و تنظفها, لتفاجئ هي الأخرى بوجود رائحة كرية داخل الغرفة , فلاحظت وجود بقع من الدماء على فرشة السرير لتكتشف وجود جثة مخبئة أسفل فرشة السرير.

فقامت عاملة النظافة بـالفندق بإبلاغ إدارة الفندق بوجود الجثة في تلك الغرفة لتقوم الإدارة بتبليغ الشرطة التي هرعت للمكان , حيث قامت الشرطة بالتحقيق بالحادثة لإكشاف ملابسات الحادث فإطلعوا على كاميرات المراقبة المنتشرة داخل الفندق و التعرف على الجاني و كشف هوية الجثة المتحللة .

وبعد التدقيق في ملابسات الجريمة و حصر المشتبه بهم  تبين أن مراهقان أحدهما يبلغ  من العمر 14 عاما و الآخر 17 عاما إرتكابا الجريمة , و تبين بعد التحقيق معهما أن الفتي البالغ 17 عاما قام بخنق الفتاة و التي تدعى أمفون كونجسون 28 عاما  و هي متحولة جنسيا , بينما قام الشاب البالغ من العمر 14 عاما بربط ساقيها .

ناما فوق جثة متحللة دون علمهما
و بحسب ضابط الشرطة أن كونجسون تواجدت مع المراهقين داخل الغرفة و قاما بخنقها بعد رفضها ممارسة الجنس معهما , وبقيت الجثة مخفية أسفل فرشة السرير لمدة 3 إلى أرعة أيام , و وجهت لهما المحكمة تهمة القتل العمد .


المصدر : thesun





ليست هناك تعليقات