إنفصلا عن بعضهما بعد 62 عاما .. و السبب ؟ - شاشة العرب

أحدث التعليقات

إنفصلا عن بعضهما بعد 62 عاما .. و السبب ؟

إنفصلا عن بعضهما بعد 62 عاما .. و السبب ؟


إنفصلا عن بعضهما بعد 62 عاما .. و السبب ؟

إنفصلا عن بعضهما بعد 62 عاما .. و السبب ؟


شاشة العرب - منوعات : قضى الزوجان لولفرام غوتشالك البالغ من العمر 83 عاما و زوجته أنيتا والبالغة من العمر 81 عاما سنوات عمرهما الجميلة سوية , إذ تزوجا في عام 1954 و كانا وقتها في مرحلة المراهقة و كانا وقتها يعيشان في ألمانيا بجمع دوسلدورف السكنية , و إستطاع الزوجان الشابان تكوين أسرة سعيدة بعد أن هاجرا لمدينة سوري بمقاطعة بريتيش كولومبيا في كندا و أنجبا ثلاثة أولاد .


لكن الأيام السعيدة بينهما لم تدم لنهاية العمر , فبعد 62 عاما من مرور زواجهما إنفصلا عن بعضهما بسبب ذهاب كل منهما للعيش في دار رعاية مختلفة لعدم قدرتهما التواجد مع بعضهم في مكان واحد لعدم توفر أمكنة , كما أنه لايوجد دور رعاية متخصصة بالأزواج , ولم يتمكنا من رأية بعضهما البعض دائما .

و برغم مرور 62 عاما على زواجهما إلا أن لديهما الرغبة بالتواجد سوية في مكان واحد و قضاء الوقت معا , لكن الواقع كان عكس ما يتمنيان .


 

و تقول حفيدتهما أشليي بارك 29 عاما بدأت القصة عندما ذهب جدها غوتشالك إلى المستشفى بعد قصور في القلب , و في نفس الوقت كانت أنيتا تنتظر الموافقة لدخول أحد دور الرعاية على أمل الحاق زوجها بها .

و بالفعل تمت الموافقة و دخلت أنيتا دار الرعية كما تم نقل غوتشالك إلى منشأة مؤقتة منتظرا خلو سرير في نفس دار الرعاية , و تقول باريك إن جدتي تنتظر قدوم جدي بفارغ الصبر و لا تطيق مرور الوقت بدونه , فهما يبكيان في كل مرة يريا فيها بعضهما .

و أصبح ضرورة وجودهما بجانب بعضهما بعد أن شخص الأطباء إصابة غوتشالك بسرطان الغدد اللنفاوية , و لم تلقى أسرتهما إستجابة من هيئة الرعاية الصحية المحلية  بعد أن قدما إلتماس لها .


المصدر: BBC

ليست هناك تعليقات