تعرف على القلم الضوي الذي يكشف نسبة الفيتامينات في الجسم - شاشة العرب

أحدث التعليقات

تعرف على القلم الضوي الذي يكشف نسبة الفيتامينات في الجسم

شاشة العرب - تكنولوجيا


تعرف على القلم الضوي الذي يكشف نسبة الفيتامينات في الجسم


بعيدا عن الفحوصات التقليدية لكشف نسبة الفيتانمينات داخل جسم الإنسان هناك مشروع يسمى Vitaastiq 2 بإمكانه فحص نسبة الفيتامينات في جسم الإنسان و هو عبارة عن قلم لاسلكي مرتبط بـ تطبيق على الهاتف الذكي , و يعتبرالقلم الضوئي هو النسخة الاسلكية الأولى من الأداة الأولى التي أطلقت العام الماضي لأول مرة , حيث أضيفت عدة تحسينات على النسخة القديمة .

و بإمكان القلم الضوئي المعدل قياس المعادن و الفيتامينات في جسم الإنسان و نسبة تواجدها سواء كانت طبيعية أو مرتفعة أو منخفضة , و من الفيتامينات و المعادن التي يمكن فسياسها هي الزنك , الغنيسيوم , فيتامين سي السيلينيوم , فيتامين دي ,فيتامين بي 6 , اليود , المنجنيز , الحديد , الكالسيوم ، المغنيسيوم .



و ما يميز القلم الضوئي هو إرتباطه بالهاتف الذكي بنظامي IOS  و الأندرويد بواسطة بلوتوث ليتمكن من إرسال البيانات بنسبة الفيتامينات و المعادن أولا بأول ليقدم التطبيق فيما بعد دروس فيديو متنوعة و كما أنه يقدم نصائح للتغذية .

و يتوفر القلم الضوئي Vitaastiq 2 عبر موقع Indiegogo على شكل مشروع للتمويل الإجتماعي و يستطيع الأشخاص الحصول عليه من خلال التبرع بمبلغ 99 دولار , ويذكر أن المشروع جمع ما يزيد عن 100 ألف دولار .

سينتهي تمويل هذا المشروع في 9 سبتمبر القادم بعدها بإمكان إرسال الجهاز في شهر نوفمبر في العام الحالي .





ليست هناك تعليقات