بالفيديو : أب سعودي يدفن إبنه بالرمال و يضحك عليه بتهكم - شاشة العرب

أحدث التعليقات

بالفيديو : أب سعودي يدفن إبنه بالرمال و يضحك عليه بتهكم

بالفيديو : أب سعودي يدفن إبنه بالرمال و يضحك عليه بتهكم

بالفيديو  أب سعودي يدفن إبنه بالرمال و يضحك عليه بتهكم
بالفيديو  أب سعودي يدفن إبنه بالرمال و يضحك عليه بتهكم

بالفيديو : أب سعودي يدفن إبنه بالرمال و يضحك عليه بتهكم


شاشة العرب - فيديو : من المعروف أن الأب هو الراعي و الحامي لأطفاله و هو سندهم و حتى يشتد عودهم و يشقوا طريقهم في هذه الحياة , لكن هناك آباء يملكون قسوة قلب تجعلهم يعاملون أبنائهم بقسوة شديدة دون إلقاء أي إعتبار لمشاعر الطفولة الرقيقة و البريئة .

و لكن أحد الآباء خالف كل هذا الكلام نافيا عن نفسه صفة الأبوة بدفن إبنه الرضيع و الذي لا يتجاوز عمره العام في رمال صحراء السعودية دون شفقة أو رحمة و الأدهى من ذلك أن والد هذا الطفل ظهر في الفيديو يتهكم على بكاء طفله بتقليد بكائه .



و قد ظهر الطفل في فيديو لم تتجاوز مدته 15 ثانية نشره أحد الأشخاص على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر و هو منهك القوى و هو مدفون في الرمال و لا يظهر منه سوى رأسه .



و كانت ردة فعل المغردين بين إستنكار و إستهجان لما يفعله الأب بإبنه خاصة أن الأب ظهر بالفيديو يضحك متهكما على بكاء إبنه الخائف .

و من شدة صدمة المتابعين قاموا بالتشكيك بأبوة الشخص التي ظهرت ضحكاته في الفيديو  , و إعتبر بعض المغردين أن الأب قام بهذا الفعل بدافع الشهرة , وقام البعض الآخر بملاحقته من قبل الشرطة و محاسبته على فعله الشنيع بحق الطفل .



و ظن البعض أن الأب أقدم على طمر إبنه بالرمال بهدف علاجه , لكن الطبيب خالد النمر الإستشاري في أمراض القلب نفى أن يكون طمر الجسد في الرمال له علاقة في علاج لتأخر المشي عند الطفل أو علاج الشحنات الكهربائية في الدماغ أو القلب .

أضاف النمر أن طمر الطفل بتلك الطريقة التي ظهرت بالفيديو قد تسبب له الوفاة بفعل ضغط الرمال على القفص الصدري للطفل .



ليست هناك تعليقات